فليطح مهرجان أمير قطر لسباق الهجن سطر تاريخه بحروف مضيئة

03/16/2017
  • News Img

المصدر:جريدة الكويتية


أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالانابة الدكتور حمود فليطح اليوم الأربعاء ان مهرجان امير قطر السنوي لسباق الهجن اصبح احد اهم المهرجانات التراثية التي تساهم في دعم رياضة الآباء والاجداد والنهوض بها لتبقى راسخة في ذاكرة الاجيال القادمة.

وقال فليطح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الحفل الختامي للبطولة ان المهرجان سطر تاريخه بحروف مضيئة في سجلات التراث الخليجي بعدما نجح في استقطاب الشريحة الاكبر من هواة تلك الرياضة في جو من التلاحم والتربط يؤكد على وحدة الصف والحفاظ على هذا الارث الخالد بين ابناء دول المجلس.

واضاف ان المهرجان وما حققه من نجاحات مميزة جاء ليؤكد حرص القيادات السياسية في دول مجلس التعاون على دعم هذا التراث ليبقى ذخرا وعنوانا بارزا للاجيال القادمة لمواصلة مسيرة الآباء والاجداد.

وتقدم بالشكر على الدعوة وما لقيه والوفد المرافق له من ترحاب وكرم الضيافة مشيدا بما شاهده من تنظيم مميز للحفل الختامي والذي كان له بالغ الاثر في نفوس الجميع.

وكان فليطح قد قام بزيارة المتسابقين الكويتيين المشاركين في المهرجان حيث قام بالاطمئنان عليهم وتبادل الاحاديث الودية معهم.

وشهدت فعاليات المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الاصيلة على سيف امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني التي استمرت 12 يوما مشاركة واسعة من مختلف ميادين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

العودة