ختام ناجح لبطولة «تنس» الكويت

03/16/2017
  • News Img

المصدر:جريدة الانباء


أسدل الستار على بطولة الكويت المفتوحة الثامنة للتنس التي انطلقت في الثاني من شهر مارس الجاري وشارك فيها 500 لاعب ولاعبة من مواطنين ومقيمين في مختلف الفئات السنية من الجنسين تنافسوا خلالها في 302 مباراة شهد أغلبها مستويات مرتفعة أمتعت الجميع، وذلك برعاية وحضور رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للعبة الشيخ أحمد الجابر.

كما حضر المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة وشارك في تتويج الفائزين علي مراد بهبهاني رئيس مجلس إدارة مجموعة بهبهاني الراعي الرئيسي للبطولة منذ بدايتها في عام 2003.

كما حضر ممثلون عن الجهات الراعية للبطولة وهي المركز المالي الكويتي ومثله عبد اللطيف النصف نائب رئيس مجلس الإدارة ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ومثلها عبدالله الشرهان مستشار رئيس مجلس الإدارة للشؤون العامة والتنفيذية، وبنك الكويت الدولي ومثله نواف ناجيا مدير وحدة الاتصال المؤسسي.

كما كان بين الحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأولياء أمور اللاعبين وجمهور غفير من محبي التنس في الكويت.

وجمعت مباراة نهائي الزوجي الثنائي محمد خالق صديق وبيورن رينكويست مع الثنائي عبدالرحمن محمد العوضي وعبد الله راشد المكيمي وفاز فيها الثنائي الأول بنتيجة 6-4، 6-1 في مباراة أمتعت الحضور.

وفي بداية الحفل الختامي كرم الاتحاد الجهات الراعية للبطولة وهي المركز المالي الكويتي ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وبنك الكويت الدولي كما قام بهبهاني بتكريم النجم الدولي محمد الغريب وقدم له هدية قيمة كانت مفاجأة للجميع، وهي عبارة عن سيارة بورش وذلك تقديرا لجهوده المتميزة في خدمة بلدة الكويت ورفع رايتها في المحافل الدولية وتكريم الاتحاد الدولي للتنس له كأول لاعب في المنطقة يمثل بلاده في بطولة كأس العالم للتنس للرجال (كأس ديفيز) على مدى 20 عاما لعب خلالها 97 مباراة واستطاع أن يسهم إسهاما كبيرا في وضع الكويت في مكانة لائقة على قائمة التصنيف الدولي.

كما كرم الاتحاد الكويتي للتنس نادي اليرموك الرياضي وتلفزيون الكويت والمدير الفني عباس البصيري وحكم عام البطولة براك عبد المحسن جواهري ومساعديه عادل المنصور وأميمة محمد غفيل وحتزة حمدي واخصائي العلاج الطبيعي محمد مزيونة تكريم أكثر من خمسين لاعبا ولاعبة في جميع الفئات السنية وذلك مع الفائزين في البطولة.

يذكر أن بطولة الكويت المفتوحة للتنس هي أكبر البطولات التي ينظمها ويشرف عليها اتحاد اللعبة خلال الموسم بأكمله وتحظى بمشاركة واسعة من اللاعبين في الكويت من مواطنين ومقيمين في مختلف الفئات السنية من الجنسين ولاعبي المنتخب الوطني وكذلك الأندية بالإضافة إلى السفراء وأعضاء السلك الديبلوماسي بالبلاد.

العودة