الكويت الثالثة «خليجياً» للدراجات الهوائية

03/19/2017
  • News Img

المصدر: جريدة الأنباء

حقق المنتخب الوطني المركز الثالث في الترتيب العام لمنافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للدراجات الهوائية للطريق الـ 18 للكبار والشباب والـ 19 للناشئين فيما جاءت الامارات اولى والبحرين ثانية.

واحرز المنتخب الكويت المركز الثالث والميدالية البرونزية لمنافسات سباق الفرق ضد الساعة التي اقيمت على حلبة (لوسيل) وكانت مسافة السباق 69 كيلومترا فيما جاءت الامارات اولى والبحرين ثانية. واستطاع لاعب المنتخب عبدالهادي العجمي تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية لمنافسات سباق الفردي للكبار على مسافة 117 كيلومترا فيما جاء الاماراتي ماجد البلوشي اولا والقطري موسى خلفان ثانيا.

وعليه حقق المنتخب المركز الثالث والميدالية البرونزية في ترتيب الفرق لمنافسات سباق الفردي العام للكبار بزمن 8.39.07 ساعات فيما جاء منتخب الامارات اولا بزمن 8.25.50 ساعات ومنتخب البحرين ثالثا بـ 8.38.53 ساعات.

واعرب مقرر لجنة الدراجات الهوائية ومدير المنتخبات عبدالله الشمري في تصريح لـ«كونا» عن سعادته بتحقيق هذا الانجاز مؤكدا ان تلك الميداليات هي «باكورة» انجازات رياضة الدراجات الهوائية الكويتية على مستوى الفرق لبطولات الخليج لسباقات الطريق.

وأكد الشمري ان هذه البداية ستمثل انطلاقة الانجازات نحو منصات التتويج المتقدمة وتحقيق المراكز الاولى لتضاف الى انجازات الرياضة الكويتية المختلفة في جميع المحافل والبطولات على المستويين الاقليمي والعالمي.

وأهدى هذا الانجاز الى القيادة السياسية والحكومة الكويتية والشعب الكويتي مؤكدا ان اعضاء الفريق عازمون على تحقيق الانجازات في مختلف البطولات لرفع اسم وعلم الكويت عاليا.

العودة