"المنصور" استقبل بطل كمال الأجسام "أحمد أشكنانى"

05/10/2017
  • News Img

استقبل المدير العام للهيئة العامة للرياضة بطل رياضة كمال الأجسام الكويتي أحمد أشكناني بعد إنجازه الأخير ,وتحقيقه ذهبية بطولة أرنولد كلاسيك للمحترفين فئة وزن 212كجم التي أقيمت بمدينة كولومبوس أوهايوا بالولايات المتحدة مؤخراً.

وهنأ الشيخ أحمد المنصور البطل الكويتي بهذا الإنجاز الذى قدم صورة مشرفة للشباب الرياضي الكويتي مشيراً إلى أن دولة الكويت تزخر بالمواهب المبدعة في جميع الألعاب الرياضية ,وأكد حرص الهيئة العامة للرياضة على دعم هذه المواهب في مختلف الألعاب الجماعية والفردية وتوفير كافة الإمكانيات لتمكينها من مواصلة مسيرة التألق وتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جهته أعرب أحمد أشكناني عن خالص الشكر للشيخ أحمد المنصور على الاستقبال الحافل الذى يعكس تقدير القيادة الرياضية ويمثل له حافزاً لمواصلة بذل قصارى الجهد وتحقيق المزيد من الإنجازات وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة الذى كان له أكبر الأثر لتمكينه من التفوق وتحقيق الإنجاز .

يذكر أن البطل الكويتي أحمد أشكناني نجح في تحقيق العديد من الألقاب القارية والدولية من بينها لقب البطولة الأسيوية وتمكن العام الماضي من تحقيق الميدالية الفضية لبطولة «مستر أولمبيا» بالولايات المتحدة الاميركية.

العودة