فليطح: الكويتيون أكدوا تفوقهم بإحرازهم 11 ميدالية ذهبية بالبطولة العربية للمبارزة

05/11/2017
  • News Img

المصدر:جريدة الرأي 

أشاد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح بالإنجاز المميز الذي حققه لاعبو منتخب الكويت للمبارزة المتمثل بفوزهم بالمركز الأول يؤكد تفوق رياضة المبارزة الكويتية وتميزها على المستوى العربي التي اختتمت منافساتها مساء امس الثلاثاء في العاصمة الأردنية عمان.

وقال فليطح في تصريح للصحافيين عقب استقباله للوفد الكويتي المشارك في البطولة لدى وصوله البلاد مساء، اليوم، ان إحراز ابطال الكويت 11 ميدالية ذهبية في البطولة التي شملت منافسات الفردي والفرق بالأسلحة الثلاثة للعبة «الفلوريه» و«الايبيه» و«السابر» من أصل 12 متاحة اضافة الى أربع ميداليات فضية وواحدة برونزية بمختلف المنافسات يؤكد تفوق رياضة المبارزة الكويتية وتميزها على المستوى العربي.

واشار الى ان الفوز الأهم في البطولة هو مشاركة المنتخب الكويتي تحت علم الكويت وعزف النشيد الوطني أثناء التتويج، مؤكدا ان الهيئة حريصة على دعم الشباب الرياضي الكويتي في كافة الرياضات لتحقيق المزيد من الانتصارات للرياضة الكويتية.

وتقدم فليطح بتهنئة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمبارزة على هذا الفوز المميز، معتبرا أن ما تحقق جاء بفضل حسن التخطيط والعمل المميز من قبل مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية والطبية المشرفة على المنتخب.

العودة