الحساوي سعيد بلقب «فارس الموسم»

05/15/2017
  • News Img

المصدر:جريدة الرأي

عبر راكان الحساوي عن سعادته بالفوز بلقب فارس الموسم 2016-2017 في فئتَي المتقدمة والمتوسطة مع ختام منافسات الموسم الحالي، بإقامة بطولة المرحوم سامي المضف للقفز على الحواجز.

وقال: «لا توجد طريقة أفضل لإنهاء الموسم بالتربع على القمة في الفئتين المتقدمة والمتوسطة»، موجهاً شكره الى إدارة نادي الصيد والفروسية وجميع الرعاة الذين نظموا بطولات محلية خدمة للفرسان والفارسات.

وقام عضو مجلس إدارة نادي الصيد والفروسية ناصر بورسلي بتكريم البطل راكان الحساوي بعد ختام بطولة المضف، بالإضافة الى تكريم الفرسان المميزين، وهم: آلاء السلطان وخالد الخبيزي، وعبد الله الروضان، وجميلة المطوع.

وحصد الحساوي المركز الأول في الفئة المتقدمة (246 نقطة) بالجواد دينيس، تلاه ?ورونكو (224 نقطة) بالجواد دورميد، بينما حل يوسف الصباح في المركز الثالث (175 نقطة) بالجواد فيمكا.

وفي الفئة المتوسطة، جاء الحساوي بالمركز الاول (189 نقطة) بالجواد دنفر، امام الفارس العالمي علي الخرافي (162 نقطة) بالجواد كولومبوس، فيما حل ?ورونكو في المركز الثالث (122 نقطة) بالجواد أولان.

وكان الموسم الحالي استثنائيا بكل المقاييس سواء من ناحية تنظيم العديد من البطولات المحلية التي تدعمها الهيئة العامة للرياضة، وايضا البطولات التي ينظمها القطاع الخاص، كما تم تنظيم عدد من دورات التحكيم، فضلا عن دورة تصميم المسالك.

العودة