ذهبية وفضية للكويت في بطولة آسيا للقوى

07/10/2017
  • News Img

المصدر: جريدة القبس

حقق العداءان الكويتيان عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة امس، ميداليتين، ذهبية وفضية، على التوالي في سباق 110 أمتار حواجز ضمن منافسات اليوم الثالث للبطولة الآسيوية لألعاب القوى الـ21 المقامة في مدينة بهانبسوار الهندية.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيف الدوسري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن هذا الإنجاز يعكس التجهيز والإعداد المميز للاعبي المنتخب الوطني المشاركين في البطولة «مما مكنهم من تحقيق هذه النتائج الإيجابية».
وأشاد الدوسري بالروح العالية لجميع لاعبي المنتخب الكويتي وإصرارهم على رفع علم الكويت دائما في المحافل الدولية والعالمية.
وأضاف أنه تلمس منذ انطلاقة البطولة مدى الإصرار من قبل اللاعبين على تحقيق النتائج المميزة، ورغبتهم في تشريف سمعة رياضة ألعاب القوى في هذا المحفل القاري الكبير.
وأهدى الدوسري هذا الفوز الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى الشعب الكويتي كافة المتعطش للفوز.
كما بارك للاعبين المنديل واليوحة فوزهما بلقب أبطال القارة الصفراء، معربا عن الشكر للجنة المنظمة للبطولة على حسن التنظيم والاستقبال والضيافة.

العودة