نتائج متميزة لـ«الدراجات المائية» في «أوروبا»

07/11/2017
  • News Img

المصدر: جريدة الجريدة

حقق المنتخب الكويتي للدراجات المائية نتائج متميزة خلال مشاركته الأولى في بطولة أوروبا الدولية، التي أقيمت في بحيرة بوغلارن بالنمسا، بحضور رئيس اتحاد ijsba للدراجات المائية، وبمشاركة 220 متسابقا مثلوا 26 دولة.

وجاءت نتائج المنتخب بتحقيق البطل محمد بوربيع المركز الثالث في فئة البرو جي بي لكبار المحترفين، ومحمد الباز المركز الثاني في فئة الجالس محدود التعديل للمحترفين، فيما حلَّ عبدالرحمن العمر المركز الخامس.


وعبَّر لاعبو المنتخب عن اعتزازهم بالنتائج المتميزة التي حققوها، ورفعوا من خلالها اسم وعلم الكويت في منصات التتويج الأوروبية، مؤكدين أن طموحهم كان بتحقيق المراكز الأولى، لولا بعض الأعطال الفنية التي حدثت خلال مراحل عديدة من سباقات البطولة التي حظيت بمشاركة ضخمة ومتميزة.

ووجه لاعبو المنتخب شكرهم وتقديرهم لرئيس النادي البحري الرياضي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد، ونائبه أحمد الغانم، وأمين السر العام خالد الفودري، ورئيس لجنة الرياضات البحرية علي القبندي، ومشرف عام اللجنة حسين دشتي، للدعم الكبير الذي قدمه النادي لمشاركة الممتخب، إلى جانب الهيئة العامة للرياضة والرعاة الرسميين، وعلى رأسهم بيت التمويل الكويتي، كما عبَّروا عن شكرهم للتسهيلات التي قدمتها وزارة الداخلية لهم.

العودة