ناشئو الكويت أبطال «جودو العرب»

09/11/2017
  • News Img

المصدر: جريدة القبس

يعود الى البلاد اليوم وفد فريق نادي الكويت للجودو، بعد ان حقّق انجازا رياضيا بفوزه بالبطولة العربية للناشئين، التي اختتمت امس في العاصمة اللبنانية (بيروت)، حيث حصد الكويت المراكز الاولى في مسابقات البطولة في نسختها السادسة، حيث اسفرت نتائج فريق البراعم عن فوز غانم محمد العدواني بذهبية وزن 30 كلغم، في حين حصل ناصر بداح الهاجري على ذهبية 42 كلغم واحمد غانم الحنجري على فضية وزن فوق 66 كلغم ومحمد عبدالله الفودري على فضية تحت وزن 66 كلغم ودعيج صباح الخالدي على برونزية وزن 34 كلغم وفضل عباس مكحل على برونزية وزن 38 كلغم وحسين محمد العازمي في وزن 46 كلغم.
وفي مسابقة الاشبال، توّج خالد محمد العنتري بذهبية وزن 34 كلغم وعبدالعزيز عبدالكريم بفضية فوق 90 كلغم وعلي حسين اسماعيل ببرونزية وزن 55 كلغم وعمر انور المسعودي ببرونزية 66 كلغم وناصر عبدالله الشمري ببرونزية فوق 50 كلغم وجاسم محمد الشطي ببرونزية تحت 50 كلغم.
وفي مسابقة الفرق والفردي للناشئين، حصد طلال الانصاري ذهبية وزن 90 كلغم وخالد محمد عبدالرحمن ذهبية الفرق وبرونزية الفردي في وزن 73 كلغم وابوبكر زياد الكندري ذهبية الفرق وبرونزية الفردي في وزن 81 كلغم وعيسي خالد بدر ذهبية الفرق وبرونزية الفردي وداود محمد الرمضان ذهبية الدوري في وزن فوق 66 كلغم وعلي مبارك الشمري ذهبية تحت 66 كلغم، في حين ادى بقية اللاعبين نتائج طيبة، لكن لم يحالفهم الحظ في حصد احد المراكز الثلاثة الاولى، وهم: العبدلله البذالي وعلي التميمي والوليد التميمي وحسين يوسف الشمري وعلي صويان وشعيل الهاجري واحمد براك، وابراهيم العلي.
ويتكوّن الوفد من: محمد يعقوب يوسف رئيسا للوفد، وخالد الظفيري وجمال السيد فريد وخالد بشير صلبوخ مدربين، واحمد العازمي وانور العنزي اداريين.
من جهته، أشاد رئيس الوفد محمد يعقوب يوسف بالنتائج القوية التي حققها ابطال نادي الكويت، وحصول البراعم على اول لقب عربي في الجودو. واضاف قائلا ان هذا الانجاز لم يأت من فراغ، وانما بفضل جهود ودعم الهيئة العامة للرياضة ومجلس ادارة نادي الكويت والجهازين الفني والاداري واللاعبين، وقال ان حصول نادي الكويت على كأس التفوق في الجودو في الموسم منح اللاعبين الثقة والإصرار على العودة باللقب العربي.

العودة