مدير عام الهيئة يستقبل ابطال الدراجات النارية

11/12/2017
  • News Img

استقبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة د/حمود فليطح الشمري أبطال منتخب الكويت للدراجات النارية ناصر الخضرا ومحمد العتيقي ومحمد الزيدان، وذلك بمناسبة تحقيقهم المراكز الأولى في بطولة سوبر سبورت للدراجات النارية والتي أقيمت في مملكة البحرين الشقيقة.

وهنأ مدير عام الهيئة اللاعبين بهذا الانجاز الذي ساهم في رفع علم الكويت عاليا أثناء منافسات البطولة، مؤكدا أن الهيئة العامة للرياضة كانت وستظل الداعم الحقيقي لأبناء الكويت الرياضيين والقادرين على تحقيق إنجازات تسجل باسم الكويت.

واوضح مدير عام الهيئة أنه سيتم التنسيق مع إدارة نادي باسل سالم الصباح للسيارات والدراجات لتوفير المناخ الملائم والدعم اللازم لتجهيز وإعداد لاعبي الدراجات النارية للبطولات القادمة وأن هذا الأمر سوف يتم تحت إشراف الهيئة التي تعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه الرياضيين.

من جهتهم عبر أبطال الكويت عن سعادتهم بلقاء مدير الهيئة وما تم طرحه من توفير كافة سبل الدعم للعبة التي تعد أحدى الالعاب القادرة على استقطاب شريحة كبيرة من الشباب والمنافسة بقوة في البطولات الخارجية تحت علم الكويت مثمنين ما تم التوصل إليه خلال اللقاء من تسهيلات سوف يكون لها بالغ الأثر في نفوس الجميع، مؤكدين مواصلة الجهد والعطاء من أجل تحقيق إنجازات تسجل باسم الكويت.

العودة