الظفيري يتوّج ببطولة الإمارات للراليات

12/03/2017
  • News Img

المصدر: جريدة الراي

دبي - كونا - تُوج سائق نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية سالم الظفيري بلقب بطولة الإمارات للراليات 2017 بعد انتهاء الجولة الخامسة والاخيرة التي أقيمت في امارة الفجيرة.

وقام راعي السباق ولي عهد إمارة الفجيرة الشيخ محمد بن حمد الشرقي بتتويج الظفيري.

وعلى الرغم من حلول الظفيري ومساعده الإماراتي راشد الشامسي في المركز الثاني ضمن الجولة الخامسة خلف الأميركي بيل توماس ومساعده باتريك ماكسورث إلا انه انتزع اللقب بعد ان حقق أعلى النقاط في جولات البطولة مجتمعة.

واعرب الظفيري عقب تتويجه عن سعادته البالغة بالفوز، مهديا انجازه الى الكويت حكومة وشعبا.

واكد ان الفوز ببطولة الإمارات للراليات «اهم انجاز في مسيرتي الرياضية»، مشددا على ان المنافسة كانت حادة خلال مراحل البطولة الخمس.

وقال انه رغم منافسة السائقين من مختلف بلدان العالم «الا انني بفضل الله استطعت تحقيق إنجاز تاريخي ورفعت علم وطني الغالي في البطولة المهمة».

وشكر الظفيري كل من سانده وعلى رأسهم وزارة الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للرياضة ونادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية.

من ناحيته، هنأ مدير الراليات في نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية مشاري السبتي، البطل الظفيري معربا عن فخر النادي بأبنائه الابطال «الذين استطاعوا ان يثبتوا جدارتهم في رياضة المحركات في العربي والشرق الأوسط».

واشاد بالمستوى الذي ظهر به الظفيري خلال مختلف مراحل بطولة الإمارات «ما يعكس درجة الاحترافية التي وصل اليها أبناء الكويت».

واكد السبتي ان البطولة اتسمت بالندية والمنافسة الحادة وصعوبة الطرقات الوعرة إلا ان القدرات الكويتية الشابة ممثلة بالظفيري «تمكنت من تجاوز كل التحديات والفوز بالبطولة الغالية».

وتقدم السبتي بالشكر الى وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان ومدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الدكتور حمود فليطح ورئيس وأعضاء نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية على كل ما قدموه من دعم مادي ومعنوي ساهم في تحقيق الإنجاز.

العودة