فليطح يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لرياضة المعاقين

01/08/2018
  • News Img

أكد مدير عام الهيئة العامة للرياضة د/حمود فليطح حرص الهيئة على تقديم كافه اوجه الدعم لرياضة المعاقين في ظل اهتمام الدولة المستمر بتذليل كافة العقبات التي تواجه الرياضيين من ابناء الوطن وتهيئة البيئة الاجتماعية والرياضية الملائمة التي تمكنهم من ابراز إبداعهم والمشاركة بفاعلية في مسيرة النهوض بالوطن وتحقيق الانجازات.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس الاتحاد الآسيوي لرياضة المعاقين الإماراتي ماجد العصيمي ورئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للمعاقين شافي الهاجري اللّذان قدما التهنئة للدكتور فليطح على ثقه القيادة السياسية بتعيينه مديراً عاماً للهيئة العامة للرياضة وقيادة دفة الرياضة الكويتية متمنينا له التوفيق في أداء رسالته في النهوض والارتقاء بالرياضة الكويتية.

وقدم المدير العام الشكر لرئيس الاتحاد الأسيوي لرياضة المعاقين ماجد العصيمي على هذه اللفتة الطيبة مشيراً الى ان هذا الامر ليس بغريب على الاشقاء في دولة الامارات وتطرق اللقاء الى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة برياضة المعاقين والمشاركات والبطولات الاقليمية والقارية المقبلة.

من جهته اشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لرياضة المعاقين الإماراتي ماجد العصيمي بتطور ونهضة رياضة المعاقين بدولة الكويت وما تشهده من اهتمام بالغ من قبل القيادة السياسية والدعم المتواصل والذي انعكس بشكل ايجابي على عدد من الانجازات التي حققها ابناء الكويت في رياضة المعاقين، مؤكدا انه نموذجا يحتذى به.

كما أعرب شافي الهاجري رئيس نادى المعاقين عن تفاؤله وجميع منتسبي رياضة المعاقين بتولي د/حمود فليطح منصب مدير عام الهيئة العامة للرياضة، مضيافا أنه يمتلك تاريخا رياضيا مشرفا وصاحب فكر واعي ومستنير سيكون له بالغ الأثر في تطوير ونهضة الحركة الرياضية في الكويت والانتقال بها إلى افاق جديدة، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية بشكل عام.

العودة