الروضان : التهنئة السامية بنجاح خليجي ٢٣ وسام فخر لشباب الكويت

01/08/2018
  • News Img

تقدم وزير التجارة و الصناعة و وزير الدولة لشؤون الشباب خالد ناصر الروضان بالشكر و التقدير إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لدعمه الكبير ودوره في إنجاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ23 التي استضافتها دولة الكويت.

وقال الوزير الروضان تلقيت بإكليل الفخر والاعتزاز رسالة سموكم الزاهرة المتضمنة تهنئة سموكم وتبريكاتكم السامية بمناسبة نجاح فعاليات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثالثة والعشرين (خليجي 23) والتي استضافتها دولة الكويت على أرضها الطيبة ، إذ كان لسموكم الدور الكبير الذي نثمنه ، كما نقدر حرصكم البالغ في إتمام هذه البطولة بكل نجاح، حيث كنتم خير الداعم لنا بتوجيهاتكم الكريمة ونصائحكم الغالية.

واضاف الروضان إن هذه التهنئة السامية وسام فخر لشباب الكويت الذين اعدتم لهم الروح بهذا الانجاز الرياضي المشرف، الذي ما كان له أن يحصل لولا جهود سموكم القوية في لم الشمل الخليجي ودعمكم ومؤازرتكم وحرص سموكم على إقامة هذا العرس الرياضي الشبابي في فترة وجيزة جدا وتوفير كل السبل وتذليل كل العقبات لإنجاح البطولة وإدخال البهجة والسرور على الجماهير الرياضية الخليجية الشقيقة.

كما تقدم الروضان بالشكر والتقدير لسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله على دعمه وتوجيهاته السديدة، لإنجاح البطولة وخروجها بما يليق بمكانة دولة الكويت اقليميا ودوليا.

واضاف لا يفوتني أن أحيي كل أبناء الكويت من مسؤولين ورياضيين ومتطوعين وجماهير رياضية على إنجاح هذا التجمع الخليجي وظهوره بهذا الشكل الذي نفتخر به، حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه.

العودة