الهيئة تنظم ورشة عمل في صناعة الاستثمار الرياضي

02/13/2018
  • News Img
  • News Img
  • News Img

بحضور نائب المدير العام لشئون التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للرياضة حسام عبدالصمد الصالح، نظم القطاع ورشة عمل تحت عنوان (احتساب العائد والاتجاهات العالمية الحديثة في صناعة الاستثمار في الرياضة) وحاضر فيها المحاضر العالمي أنطونيو لويس مسئول تطوير العلامات التجارية وخبير الصناعة في مجال الرياضة والتجزئة والتسويق وتطوير العلاقات التجارية.

وتناول المحاضر أهم عناصر الاستثمار في مجال الرياضة من بنية تحتية وعلامات تجارية وبطولات وغيرها، والذي يعود بالفائدة على الهيئة الرياضية، مشيرا إلى أن الاستثمار في المجال الرياضي اصبح يشكل جزء هاما من العائدات التجارية على مستوى العالم لما تشكله الرياضة من أهمية ومتابعة.

كما عرج في حديثة على أهم الاتجاهات الحديثة في مجال الاستثمار الرياضي التي يتم العمل بها على مستوى الاندية والاتحادات العالمية وما تدره من دخل.

كما ناقش الحضور امكانية تطبيق هذه الاتجاهات في الهيئات الرياضية بدولة الكويت بما يتطابق مع النظم واللوائح المعمول بها.

وصرح حسام الصالح نائب المدير العام لشئون التخطيط والتطوير، أن الورشة ستقام بمشاركة مسئولي الأندية الرياضية ورجال الأعمال والمستثمرين، مشيرا إلى أن هذه الورشة بمثابة، تقديم للقاء الاستثمار الموسع الذي سيقام اليوم (الاربعاء) تحت رعاية وزير التجارة ووزير الدولة لشئون الشباب خالد الروضان بفندق ملينيوم قاعة التاج.

العودة