لجنة ازالة التعديات ازالت المخالفات بفروسية الجهراء ونادي الهجن

03/11/2018
  • News Img
  • News Img
  • News Img
  • News Img

واصلت اللجنة المشتركة من الهيئة العامة للرياضة ولجنة إزالة التعديات بمجلس الوزراء ووزارة الداخلية وبلدية الكويت والهيئة العامة للبيئة، جولاتها لحصر المخالفات والتعديات في الهيئات الرياضية «الاتحادات والاندية واللجنة الاولمبية» واسطبلات فروسيات المحافظات وحظائر الهجن واتخاذ اللازم بشأنها.

وقامت اللجنتين الشمالية والجنوبية المنبثقتين عن اللجنة المشتركة بجولة يوم الخميس الماضي في فروسية الجهراء والنادي الكويتي لسباق الهجن حيث قامت اللجنة الشمالية بزيارة ميدانية لإسطبلات الجهراء وتم رصد عدد من المخالفات وتم التعامل معها وفقا للقانون وتم رفع عدد 2سيارة بائع متجول (مطعم) و عدد 1 بائع متجول (عصائر) وعدد 1 بائع متجول (كنافه) وعدد 1 بائع متجول (بقالة).

وقال نائب رئيس اللجنة الشمالية مشاري مشعل الظفيري الذي كان على راس الفريق ان اي بادرة لعدم الانصياع لتوجيهات اللجنة وعدم تنفيذ الأوامر سوف تواجه بالحزم وتطبيق القانون مشيراً الى المشاحنات التي تعرض لها الفريق العامل من قبل بعض اصحاب المتاجر المخالفة.

وأضاف الظفيري ان اللجنة سوف تلتزم بتطبيق القانون تنفيذا للاختصاصات الممنوحة لها وان أية عراقيل من قبل المخالفين سيتم التعامل معها بحزم كما قامت اللجنة الجنوبية بجولة على اسطبلات الهجن بالنادي الكويتي لسباق الهجن بمنطقة كبد واسفرت الجولة اغلاق عدد 4 مصانع حديد ومطعم و بقاله مخالفة.

وتم تسجيل مخالفه لاستغلال مخزن في غير الغرض المخصص كما اسفرت الجولة عن اغلاق اداري لمطعم وسحب عدد 2 بقاله بائع متجول من قبل بلديه الكويت وصرح رئيس اللجنة الجنوبية جراح السعيدي ان اللجنة ستواصل أعمالها لإزالة المخالفات والتعديات في جميع القسائم والمباني التي يتم استغلالها لغير الغرض المخصص من أجله وازالة الاعلانات والتعديات على املاك الدولة بالإضافة الى ازالة البقالات و السيارات المتنقلة.

واشاد السعيدي بتعاون مجلس ادارة النادي مع اللجنة وتيسير كافة الامور وتمكينها من اداء مهامها واكد ان اعمال اللجنة تحظى بدعم واهتمام ومتابعة من قبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة د/حمود فليطح الشمري.

وأهاب السعيدي بجميع الهيئات الرياضية التعاون مع اللجنة وازالة جميع المخالفات والتجاوزات مشيراً الى ان أي تقصير او تهاون في هذا الامر سيواجه بإجراءات قانونية صارمة، واكد حرص الهيئة تهيئة كافة الهيئات الرياضة لاستغلال امكانياتها وتمكينها من اداء رسالتها على الوجه الاكمل.

العودة