المدير العام يستقبل فريق الكيوكشن كاراتيه

04/10/2018
  • News Img

استقبل الدكتور حمود فليطح الشمري المدير العام للهيئة العامة للرياضة اعضاء اللجنة الكويتية للكيوكشن كاراتيه ( اي كي او ) ممثلة امين السر حيدر حسن كمال والعضو سالم ناصر العجمي وخالد المنيع رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة أسيا الثانية للكيوكشن والشيهان بهاء العمران رئيس اللعبة في الكويت والشرق الاوسط.

وهنأ فليطح أعضاء اللجنة على التنظيم الرائع لبطولة آسيا والنتائج الرائعة التي حققها ابطال الكويت بفوز هم بالمركز الثالث لبطولة اسيا للأوزان مشيدا بالجهود التي بذلها الابطال عبدالله العومي ومحمد حيدر واحمد حيدر لتحقيق هذا الانجاز. وأكد على حرص الهيئة على تسهيل اجراء ت وتلبية المتطلبات والخدمات التي تسهم في تحقيق المزيد من الانجازات لفريق الكويكشن كاراتيه الذي سيغادر للمشاركة في بطولة اليابان وبطولة الصداقة وبطولة العالم للسيدات التي ستقام في 21 ابريل الحالي.

كما قدم الشكر للراعي الرسمي للبطولة ممثلة بالسيد / بهاء العمران - شركة باور أكاديمي على تغطية و رعاية البطولة.

كما استقبل الشيخ حمود المبارك الصباح نائب المدير العام لشئون الانشاءات والصيانة رئيس اللجنة العليا للبطولة واللجنة الكويتية للكيوكشن كي وللاعبين الأبطال وهنأهم بهذا الفوز مشيدا بمستوى التنظيم الراقي للبطولة .متمنيا لهم المزيد من الانجازات التي تؤكد مكانة الكويت في مجال رياضة الكيوكشن كاراتيه ( IKO ) عالمياً.

العودة