عودة ابطال التنس الكويتي بعد الانجاز والصعود الى المجموعة الثانية بكأس ديفيز

04/10/2018
  • News Img

عاد الى البلاد  وفد منتخب الكويت للتنس بعد انجازه الرائع بالصعود الى المجموعة الاسيوية الثانية لبطولة كأس ديفيز .

وكان في استقبال الوفد بصالة التشريفات الشيخ احمد جابر العبدالله رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس وخليفة الطراروة مدير ادارة الاتحادات واللجنة الاولمبية بالهيئة العامة للرياضة ممثلا عن مدير عام الهيئة د/ حمود فليطح واعضاء مجلس ادارة اتحاد التنس وممثلي الاندية الرياضية.

واعرب الشيخ احمد جابر العبد الله عن سعادته بإنجاز ابطال الكويت وتمكنهم من العودة إلى المجموعة الثانية في كأس ديفيز التي حافظت عليها لفترة طويلة من عام ٢٠١٢ وحتى العام الماضي ، مشيراً الى ان دولة الكويت هي الدولة العربية  الوحيدة في المجموعة الثانية ، وهو ما يعكس مكانه وامكانيات التنس الكويتي اقليمياً وقارياً ، واشاد بجهد  وعطاء ابطال الكويت محمد الغريب وعبد الله مقدس وزملائهم في المنتخب واعضاء الجهازين الفني والإداري.

واهدى الانجاز الى صاحب السمو امير البلاد والى سمو ولى العهد حفظهما الله والقيادة السياسية والشعب الكويتي  واشاد الجابر بدعم الهيئة العامة للرياضة للعبة التنس ولتمكينها من مواصلة مسيرة الانجاز .

واضاف ان الانطلاقة الحقيقة  التنس ستكون بافتتاح مجمع الشيخ جابر العبد الله الذى سوف يسهم في دعم قدرات اللعبة وتمكينها من تحقيق المزيد من الانجازات.

ونقل خليفة الطراروة الى ابطال الكويت واسرة اتحاد التنس تهنئة د/ حمود فليطح مدير عام الهيئة وأشاد.

بالإنجاز المميز الذي حققه ابطال الكويت وتفوقهم الرائع على المستوى الإقليمي والقاري وأضاف ما تحقق  من انجاز جاء بفضل حسن التخطيط والعمل المميز من قبل مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية وجهد وابداع اللاعبين واكد حرص الهيئة على دعم الشباب الرياضي الكويتي في كافة الرياضات لتحقيق المزيد من الانتصارات للرياضة الكويتية.

وأهدى نجم التنس الكويتي وصانع الفرح محمد الغريب الانجاز الى صاحب السمو امير البلاد وسمو ولى العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء وقدم الشكر الى الشيخ احمد جابر العبد الله واسرة الاتحاد وزملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري وثمن الدعم الطيب الذى تحظى به اللعبة  واللاعبين من قبل الهيئة العامة للرياضة  وعلى رأسها د/ حمود فليطح وقدم له الشكر على كل ما يقدمه للارتقاء بالرياضة الكويتية بصفة عامه ولعبه التنس خاصة ، كما قدم الشكر لمستقبلي الوفد ووسائل الاعلام.

  يذكر تصفيات المجموعة الثالثة لكأس العالم للتنس للرجال كأس ديفيز أقيمت في فيتنام بمشاركة تسع دول هي الكويت والسعودية وقطر والأردن وسوريا وماليزيا وكمبوديا والباسيفيك بالإضافة إلى الدولة المضيفة فيتنام وتمكن فيها منتخبنا من الفوز في جميع مبارياته على منتخبات الاردن والسعودية وقطر وسوريا وماليزيا وصعد بجدارة الى المجموعة الاسيوية الثانية  مثل الكويت في البطولة محمد الغريب وعبدالله مقدس وعبد الحميد محبوب جمعة مبارك وبدر عبد العزيز عنتر وعيسى سلمان قبازرد وكابتن الفريق عادل الشطي وترأس الوفد فالح العتيبي امين صندوق الاتحاد

العودة