مدير عام الهيئة استقبل لاعبات نادي الفتاة الكويتي

05/01/2018
  • News Img

استقبل الدكتور حمود فليطح الشمري المدير العام للهيئة العامة للرياضة لاعبات نادي الفتاة الرياضي الكويتي في الالعاب الفردية المشاركات في دورة الألعاب الرابعة للأندية العربية للسيدات التي استضافتها الشارقة خلال شهر فبراير الماضي وحققن فيها ميداليات فضية وبرونزية.

وهنأ فليطح اللاعبات على النتائج المشرفة في البطولة وما حققنه من بطولات تسجل في سجل إنجازات الرياضة الكويتية بشكل عام والرياضة النسائية بشكل خاص، وأثنى على الجهود المضنية من قبل رئيسة نادي الفتاة الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح للارتقاء بالرياضة النسائية، كما شكر مجلس ادارة نادي الفتاة والجهاز الاداري والفني بالنادي على ما بذلوه من جهود لإعداد وتهيئة اللاعبات للمشاركة في البطولة.

وأكد فليطح ان الهيئة لا تتوانى عن دعم الفتيات الرياضيات في مختلف الألعاب الرياضية أسوة بالدعم الذي يقدم لكافة الاندية لا سيما وان الرياضة النسائية الكويتية بما تحققه من بطولات في مختلف الملتقيات تستحق ان نوليها الاهتمام الكافي والتشجيع المستمر لتحقيق المزيد من الإنجازات من خلال توفير الاجواء المناسبة لفتياتنا لإبراز مواهبهن في مختلف الالعاب، مشيراً الى أهمية التوسع في الألعاب الفردية والجماعية.

ووعد فليطح بزيارة تفقدية لنادي الفتاة الكويتي بصحبة الشيخ حمود المبارك نائب المدير العام لشؤون الانشاءات والصيانة من اجل الوقوف على مجهودات النادي سواء في الألعاب الرياضية او فيما يتعلق بالمرافق الرياضية والوقوف على كافة احتياجات النادي والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها.

حضر اللقاء من نادي الفتاة الرياضي فضيلة الشويلان نائبة رئيس مجلس الادارة ونجوى المحمد و ابتسام المصري عضوات مجلس الادارة.

العودة