د/حمود فليطح يشارك بالحلقة النقاشية بجامعة الكويت تحت عنوان (كلنا مسؤولين)

10/04/2018
  • News Img
  • News Img
  • News Img

قال مدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح الشمري ان المخدرات آفة لابد من محاربتها لانها تدمر الاسرة والمجتمع.

وذكر ذلك في الحلقة النقاشية تحت عنوان «كلنا مسؤولين» والتي انطلقت برعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري وينظمها ملتقى الإعلام الجديد بالتعاون مع قسم الإعلام في جامعة الكويت بهدف توعية الشباب من آفة المخدرات وخطرها.

وأشار الدكتور فليطح ان الهيئة العامة للرياضة لها دور كبير في حماية الشباب من خطر المخدرات، واكد ان هناك دراسات تطبيقية محكمة علميا بعنوان انتشار المخدرات بين الشباب الآثار والأسباب والحلول.

وأوضح ان الدراسة تشتمل على خمسة فصول تتناول عن دور الهيئة في رعاية الشباب وتثقيفهم من أضرار المواد المخدرة ومشروع تنفيذ ومتابعة توعية وتثقيف الشباب من أضرار المواد المخدرة.

وأفاد ان هناك مشكلة لابد من مواجهتها بالتعاون مع وزارة الداخلية والجهات الحكومية المعنية، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه وزارة الداخلية وحرصها الشديد على مكافحة المخدرات.

وأكد ان دولة الكويت من الدول المتقدمة في محاربة آفة المخدرات وان هناك عدة مراكز متقدمة لعلاج المدمنين من المخدرات.

وفي نهاية المحاضرة وجه الدكتور حمود فليطح رسالة الى الابناء ان يهتموا بصحتهم وان يحافظوا على كيان الاسرة لان المدمن يؤدي الى دمار صحته وأسرته داعيا الله ان يحفظ الشباب من آفة المخدرات .

ووجه شكره وتقديره لقسم الاعلام بكلية الآداب في جامعة الكويت على تنظيم هذا الملتقى لتوعية الشباب بخطر المخدرات.

العودة