هيئة الرياضة تشارك في حملة التعريف بخطر المنشطات

11/29/2018
  • News Img

في إطار مشاركة الهيئة العامة للرياضة في  حملة التعريف خطورة هوس تعاطي المنشطات والهرمونات التي تنظمها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تحت شعار ( المنشطات ... آثار وأخطار ) ألقى الدكتور محمد الدوسري من مركز الطب الرياضي والتوعية الصحية عدة محاضرات لطلاب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب شملت كافة الكليات البنين التابعة للهيئة وحظيت باهتمام تمثل في الحضور والمشاركة من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس طوال شهر نوفمبر الجاري.

و تناول الدكتور الدوسري عدد من المحاور الخاصة بالمنشطات تعريفها  وأنواعها وأنواع الهرمونات الممنوعة في المجال الرياضي ومضار المنشطات والهرمونات  والأمراض التي تسببها وخاصة للرياضيين وطرق الحد من انتشارها كما عرج على البعد  الإعلامي للترويج لتعاطي المنشطات ومكافحتها.

  وقال الدوسري أن المحاضرات جاءت بتوصية من نائب المدير العام لشئون الرياضة د. صقر الملا والتي هدفت في جانب منها على تعريف الطلبة بدور الهيئة العامة للرياضة ممثلة في مركز الطب الرياضي والتوعية الصحية  في الحد من انتشار ظاهرة تناول المنشطات  وحماية الشباب الرياضي من أخطارها، مشيدا بالإقبال الكبير الذي شهدته المحاضرات من قبل الطلاب وهيئة التدريس.

العودة