الاجتماع التنسيقى مع الأندية الشاملة والمتخصصة

11/29/2018
  • News Img

أكد الدكتور صقر الملا نائب المدير العام لشئون الرياضة استعداد الهيئة لتقديم كافة أوجه الدعم الفني واللوجستي للأندية الرياضية الشاملة والمتخصصة في الانتخابات المقبلة ، اذا رغبت الأندية في ذلك ، شريطة أن تتقدم الأندية بكتاب رسمي للهيئة لطلب هذا الدعم.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذى عقده د. صقر الملا مع ممثلي الأندية الشاملة والمتخصصة بمقر الهيئة للوقوف على متطلبات واحتياجات الأندية بشأن انعقاد الجمعيات العمومية لتعديل النظام الأساسي استعداداً للانتخابات.

 وأوضح د. الملا أن مبادرة الهيئة تستهدف  تقديم الدعم ومساعدة الأندية لإنجاح العملية الانتخابية  وأضاف أن الاجتماع تناول أيضاً الرد على كافة استفسارات ممثلي الأندية حول النظام الأساسي وتشكيل اللجنة الانتخابية  في الجمعية العمومية وآليه تشكيلها والدور المناط بها في الإدارة والإشراف على الانتخابات.

وأضاف أن الاجتماع كان مثمراً ، وأشاد بتعاون الأندية الرياضية الشاملة والمتخصصة للانتهاء من الخطوة الأولى في خارطة الطريق.

وقدم لهم الشكر على دورهم الوطني خلال هذه المرحلة وفى المرحلة السابقة   مؤكداً أن هذه الروح من التعاون تمثل نقلة نوعية في الطريق نحو رفع الإيقاف بشكل كامل عن الرياضة.

من جهتها ، أكدت سعاد حاكم  مدير إدارة الأندية جهوزية الإدارة لتقديم كافة أوجه الدعم للأندية بالانتخابات - في حال طلب ذلك من قبل الأندية مشيرة إلى أنه تم الاستعداد الجاد لهذا الأمر من خلال توافر فرق عمل من الخبرات المدربة ، بالإضافة إلى الأجهزة والصناديق وجهاز فحص البطاقات المدنية المرتبط بهيئة المعلومات المدنية  ، كما شاركت حاكم  والمستشار القانوني للهيئة رجب محمود ورئيس قسم الجمعيات العمومية عادل الشلاحي في الرد على كافة الاستفسارات  بشأن اجتماع الجمعية العمومية والانتخابات  كما تم توزيع رزنامة اجراءات  انتخابات مجلس الادارة للأندية الشاملة والمتخصصة بعد اعتماد النظام الأساسي الجديد ، على ممثلي الأندية ، وسوف يتم نشره غداً على موقع الهيئة العامة للرياضة.

العودة